هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة ميلا

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة ميلا الوكيل الوحيد لشركة ميلا و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة ميلا

صيانة ميلا
صيانة غسالات فول اوتوماتيك ميلا

صيانة غسالات ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك ميلا)

صيانة ميلا
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ميلا

صيانة غسالات ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ميلا)

صيانة ميلا
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ميلا

صيانة غسالات ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ميلا)

صيانة ميلا
صيانة غسالات اطباق ميلا

صيانة غسالات ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق ميلا)

صيانة ميلا
صيانة غسالات اطفال ميلا

صيانة غسالات ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال ميلا)

صيانة ميلا
صيانة مجففات ملابس ميلا

صيانة مجففات ميلا الوكيل الوحيد الرسمي لشركة ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس ميلا)

صيانة ميلا
صيانة ثلاجات نو-فروست ميلا

صيانة ثلاجات نو-فروست ميلا الوكيل الوحيد في مصر لشركة ميلا و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست ميلا)

صيانة ميلا
صيانة ثلاجات دي-فروست ميلا

صيانة ثلاجات دي-فروست ميلا الوكيل الوحيد في مصر لشركة ميلا و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست ميلا)

صيانة ميلا
صيانة ثلاجة دوبلكس ميلا

صيانة ثلاجة دوبلكس ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس ميلا)

صيانة ميلا
صيانة ثلاجة عرض ميلا

صيانة ثلاجة عرض ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض ميلا)

صيانة ميلا
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ميلا

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ميلا< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة ميلا)

صيانة ميلا
صيانة ثلاجة ميني بار ميلا

صيانة ثلاجة ميني بار ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار ميلا)

صيانة ميلا
صيانة كولدير ميلا

صيانة كولدير ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير ميلا< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير ميلا)

صيانة ميلا
صيانة دسبنسر ميلا

صيانة دسبنسر ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر ميلا< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر ميلا)

صيانة ميلا
صيانة ديب فريزر ميلا

صيانة ديب فريزر ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر ميلا)

صيانة ميلا
صيانة دفايات زيت ميلا

صيانة دفايات زيت ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت ميلا)

صيانة ميلا
صيانة دفايات كهرباء ميلا

صيانة دفايات كهرباء ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء ميلا)

صيانة ميلا
صيانة فلاتر مياة ميلا

صيانة فلاتر مياة ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة ميلا)

صيانة ميلا
صيانة مروحة ستاند ميلا

صيانة مروحة ستاند ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند ميلا)

صيانة ميلا
صيانة مروحة راسية ميلا

صيانة مروحة راسية ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية ميلا)

صيانة ميلا
صيانة مروحة سقف ميلا

صيانة مروحة سقف ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف ميلا)

صيانة ميلا
صيانة مروحة حائط ميلا

صيانة مروحة حائط ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط ميلا)

صيانة ميلا
صيانة مروحة ديجيتال ميلا

صيانة مروحة ديجيتال ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال ميلا)

صيانة ميلا
صيانة مكنسة سجاد ميلا

صيانة مكنسة سجاد ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد ميلا)

صيانة ميلا
صيانة مكنسة عربية ميلا

صيانة مكنسة عربية ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس ميلاة ميلا)

صيانة ميلا
صيانة مكنسة يد ميلا

صيانة مكنسة يد ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد ميلا)

صيانة ميلا
صيانة مكنسة تسوية عشب ميلا

صيانة مكنسة تسوية عشب ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية ميلا)

صيانة ميلا
صيانة كشافات ميلا

صيانة كشافات ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات ميلا)

صيانة ميلا
صيانة مجفف يد ميلا

صيانة مجفف يد ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد ميلا)

صيانة ميلا
صيانة ريسيفر ميلا

صيانة ريسيفر ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر ميلا)

صيانة ميلا
صيانة سكوتر ميلا

صيانة سكوتر ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر ميلا)

صيانة ميلا
صيانة هاف بورد ميلا

صيانة هاف بورد ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد ميلا)

صيانة ميلا
صيانة بوتاجازات ميلا

صيانة بوتاجازات ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز ميلا)

صيانة ميلا
صيانة بوتاجاز بلت ان ميلا

صيانة بوتاجاز بلت ان ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان ميلا)

صيانة ميلا
صيانة فرن ميلا

صيانة فرن ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران ميلا)

صيانة ميلا
صيانة فرن بلت ان ميلا

صيانة فرن بلت ان ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان ميلا)

صيانة ميلا
صيانة مايكروويف ميلا

صيانة مايكروويف ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف ميلا)

صيانة ميلا
صيانة سخان فوري ميلا

صيانة سخان فوري ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري ميلا)

صيانة ميلا
صيانة سخان غاز ميلا

صيانة سخان غاز ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز ميلا)

صيانة ميلا
صيانة سخان كهرباء ميلا

صيانة سخان كهرباء ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء ميلا)

صيانة ميلا
صيانة سخان مركزي ميلا

صيانة سخان مركزي ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي ميلا)

صيانة ميلا
صيانة عجان ميلا

صيانة عجان ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة ميلا)

صيانة ميلا
صيانة خلاطات ميلا

صيانة خلاطات ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات ميلا

صيانة ميلا
صيانة هاندبلندر ميلا

صيانة هاندبلندر ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات ميلا

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة ميلا
صيانة مفرمة ميلا

صيانة مفرمة ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة ميلا

صيانة ميلا
صيانة كاتل ميلا

صيانة كاتل ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل ميلا

صيانة ميلا
صيانة شفاط ميلا

صيانة شفاط ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط ميلا

صيانة ميلا
صيانة ماكينة حلاقة ميلا

صيانة ماكينة حلاقة ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة ميلا

صيانة ميلا
صيانة بيبي ليس ميلا

صيانة بيبي ليس ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس ميلا

صيانة ميلا
صيانة استشوار ميلا

صيانة استشوار ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار ميلا

صيانة ميلا
صيانة مكواه شعر ميلا

صيانة مكواه شعر ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر ميلا

صيانة ميلا
صيانة مكواه ملابس ميلا

صيانة مكواه ملابس ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس ميلا

صيانة ميلا
صيانة مكواه بخار ميلا

صيانة مكواه بخار ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار ميلا

صيانة ميلا
صيانة غرفة تبريد ميلا

صيانة غرفة تبريد ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد ميلا

صيانة ميلا
صيانة تكييف مركزي ميلا

صيانة تكييف مركزي ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى ميلا

صيانة ميلا
صيانة تكييف سبليت ميلا

صيانة تكييف سبليت ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت ميلا

صيانة ميلا
صيانة تكييف شباك ميلا

صيانة تكييف شباك ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك ميلا

صيانة ميلا
صيانة تكييف صحراوي ميلا

صيانة تكييف صحراوي ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى ميلا

صيانة ميلا
صيانة تكييف محمول ميلا

صيانة تكييف محمول ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول ميلا

صيانة ميلا
صيانة كاسيت ميلا

صيانة كاسيت ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ميلا

صيانة ميلا
صيانة كاسيت ميلاة ميلا

صيانة كاسيت ميلاة ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ميلاة ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ميلاة ميلا

صيانة ميلا
صيانة موبايل ميلا

صيانة موبايل ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل ميلا

صيانة ميلا
صيانة تليفونات ميلا

صيانة تليفونات ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات ميلا

صيانة ميلا
صيانة اجهزة سنترال ميلا

صيانة اجهزة سنترال ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال ميلا

صيانة ميلا
صيانة تليفون لاسلكي ميلا

صيانة تليفون لاسلكي ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة ميلا
صيانة تاب ميلا

صيانة تاب ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب ميلا

صيانة ميلا
صيانة اي باد ميلا

صيانة اي باد ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد ميلا

صيانة ميلا
صيانة اي بود ميلا

صيانة اي بود ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود ميلا

صيانة ميلا
صيانة شاشات ال اي دي ميلا

صيانة شاشات ال اي دي ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي ميلا

صيانة ميلا
صيانة شاشات ال سي دي ميلا

صيانة شاشات ال سي دي ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي ميلا

صيانة ميلا
صيانة شاشات بلازما ميلا

صيانة شاشات بلازما ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما ميلا

صيانة ميلا
صيانة تليفزيونات ميلا

صيانة تليفزيونات ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات ميلا

صيانة ميلا
صيانة هوم ثيتر ميلا

صيانة هوم ثيتر ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر ميلا

صيانة ميلا
صيانة سماعات ميلا

صيانة سماعات ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات ميلا

صيانة ميلا
صيانة لاب توب ميلا

صيانة لاب توب ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب ميلاك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب ميلا

صيانة ميلا
صيانة كاميرات مراقبة ميلا

صيانة كاميرات مراقبة ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة ميلا

صيانة ميلا
صيانة كاميرات ديجيتال ميلا

صيانة كاميرات ديجيتال ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال ميلا

صيانة ميلا
صيانة كاميرات فيديو ميلا

صيانة كاميرات فيديو ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو ميلا

صيانة ميلا
صيانة اجهزة طبية ميلا

صيانة اجهزة طبية ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية ميلا

صيانة ميلا
صيانة اسانسيرات ميلا

صيانة اسانسيرات ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات ميلا

صيانة ميلا
صيانة جهاز بصمة ميلا

صيانة جهاز بصمة ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة ميلا

صيانة ميلا
صيانة باركود ميلا

صيانة باركود ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود ميلا

صيانة ميلا
صيانة ميزان ديجيتال ميلا

صيانة ميزان ديجيتال ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال ميلا

صيانة ميلا
صيانة ماكينة تصوير مستندات ميلا

صيانة ماكينة تصوير مستندات ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ميلا

صيانة ميلا
صيانة طابعة ميلا

صيانة طابعة ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة ميلا

صيانة ميلا
صيانة سكانر ميلا

صيانة سكانر ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر ميلا

صيانة ميلا
صيانة سيرفرات ميلا

صيانة سيرفرات ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات ميلا

صيانة ميلا
صيانة فاكسات ميلا

صيانة فاكسات ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات ميلا

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الميلايل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة ميلا



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة ميلا في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة ميلا و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة ميلا في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة ميلا بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة ميلا الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة ميلا " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات ميلا ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة ميلاو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة ميلا 500 ج.م و كانت منتجات ميلا متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات ميلا فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة ميلا الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة ميلا في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة ميلا المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء ميلا .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء ميلا اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة ميلا

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة ميلا الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء ميلا يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة ميلا في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء ميلا 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة ميلا انا عميل لدى صيانة ميلا و لان كل اجهزتى في البيت ميلا, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة ميلا من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات ميلا و التعامل مباشرةً مع صيانة ميلا حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة ميلا
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة ميلا و الحقيقة انا شايفة ان شركة ميلا غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة ميلا هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الميلا الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة ميلا تعاملت مع مركز صيانة ميلا و وجدت افضل خدمة صيانة ميلا في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة ميلا و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة ميلا الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة ميلا صيانة ميلا
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.