هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

صيانة ميلا

صيانة كاتل ميلا


صيانة كاتل ميلا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل ميلا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.

و من ثم فإن صيانة كاتل ميلا تتم من خلال خبراء ميلا المتخصصين في صيانة جميع اجهزة ميلا الالكترونية .

صيانة كاتل ميلا تستخدم قطع غيار أصلية معتمدة من ميلا و ذلك من خلال عملية استيراد أجهزة ميلا المعدة للتقطيع مسبقا , مما يضمن أن تكون قطع الغيار أصلية تماما لأنها من أجزاء من أجهزة ميلا مخصصة لقطع الغيار.

ضمان صيانة كاتل ميلا

للاتصال بإدارة صيانة ميلا الفرع الرئيسي اضغط هنا  اتصل بنا .



تنبيهات هامة من صيانة ميلا:



  1. صيانة ميلا

     صيانة كاتل ميلا تقدم ضمان مدتة عام كامل علي الاصلاح , و بناءا عليه فإن تجديد ضمان جهازك من ميلا في مصر يجعلك آمن تماما من أي مصاريف اضافية .

  2. صيانة ميلا

     خدمة عملاء صيانة كاتل ميلا متوفرة علي مدار اليوم طوال ايام الاسبوع من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا عدا الجمعة .

  3. صيانة ميلا

     صيانة كاتل ميلا تتم في مقر الشركة بدون نقل الجهاز و لا يتم نقل الجهاز بدون مراجعة الشركة علي الخط الرئيسي المبين في الموقع .

  4. صيانة ميلا

     صيانة كاتل ميلا تهيب بالسادة العملاء فحص الفاتورة المقدمة من فني الصيانة لديكم .

  5. صيانة ميلا

     التحقق من شخصية فني الصيانة و هويته الرسمية قبل دخول المنزل مسؤولية العميل .

  6. صيانة ميلا

     و أيضا التحقق من الفاتورة و صحة البيانات عليها و خصوصا العنوان و رقم تليفون أرضي و موبايل صحيحان .



             

صيانة كاتل ميلا الفرع الرئيسي:



قطع غيار كاتل ميلا الوصف متوفر
بودي كاتل كامل ميلا بودي كاتل ميلا معالج ضد الصدأ بضمان 10 سنوات . متوفر
ترموستات كاتل ميلا جميع انواع ترموستات كاتل ميلا متوفرة فقط لدينا الاصلية . متوفر
قطع غيار كاتل ميلا كاتل ميلا جميع الاحجام . متوفر
باور كاتل ميلا باور أصلي كاتل ميلا جميع الموديلات . متوفر
بوردة كاتل ميلا بوردة الكترونية كاتل ميلا ببرامج جميع الموديلات - اصلاح بوردات و تغيير بوردات اصلية من كاتل ميلا جديدة تقطيع بالضمان . متوفر
قاعدة كاتل ميلا قاعدة كاتل ميلا الاصلي من كاتل مجهزة للتقطيع مسبقا جديد بالكامل جميع الموديلات . متوفر
فيوز كاتل ميلا فيوز كاتل ميلا الاصلي جميع الموديلات متوفر
شفشق كاتل ميلا شفشق كاتل ميلا جميع الاحجام بقدرات مختلفة مناسب لكافة موديلات كاتل ميلا متوفر
دائرة كهربية كاتل ميلا جميع موديلات كاتل ميلا متوفرة دوائر كهربية و ضفيرة كاملة متوفر

اتصل الان . مواعيد استقبال المكالمات من الساعه 11 ص حتي 5:00 مساءاً عدا الجمعه (ارسل صورة جهازك ووصف العطل علي الواتس اب لتوفير الوقت)! 

سعداء بالتواصل معكم!



توكيل صيانة كاتل ميلا



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة كاتل ميلا في مصر يمثل الجهه المستوردة
للأجهزة الالكترونية توكيل صيانة ماركة ميلا و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة ميلا في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة ميلا بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة ميلا الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة ميلا " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات ميلا ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة ميلاو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة ميلا 500 ج.م و كانت منتجات ميلا متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات ميلا فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة كاتل ميلا الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة ميلا في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة ميلا المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء ميلا .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء ميلا اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة ميلا

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة ميلا الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء ميلا يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة ميلا في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء ميلا 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة ميلا انا عميل لدى صيانة ميلا و لان كل اجهزتى في البيت ميلا, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة ميلا من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات ميلا و التعامل مباشرةً مع صيانة ميلا حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة ميلا
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة ميلا و الحقيقة انا شايفة ان شركة ميلا غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة ميلا هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الميلا الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة ميلا تعاملت مع مركز صيانة ميلا و وجدت افضل خدمة صيانة ميلا في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة ميلا و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة كاتل ميلا الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة ميلا صيانة ميلا
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.